جد و حب و ضحك و لعب


* من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق، في عصر الخيانة و تبحث عن الحب .. في قلوب جبانة
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر أمام قطر ودياً بكرة القدم .. اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nader
Admin
avatar

عدد المساهمات : 383
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
العمر : 28
الموقع : القاهرة

مُساهمةموضوع: مصر أمام قطر ودياً بكرة القدم .. اليوم   الأربعاء ديسمبر 15, 2010 10:03 pm

مصر أمام قطر ودياً بكرة القدم .. اليوم


[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الدوحة - ا ف ب - يستضيف المنتخب القطري لكرة القدم نظيره المصري بطل افريقيا اليوم في مباراة ودية قوية استعدادات الاول لكأس اسيا في قطر من 7 الى 29 كانون الثاني المقبل والثاني للقاء جنوب افريقيا في اذار ضمن تصفيات كأس الامم الافريقية.
وتعد المباراة من اقوى التجارب التي يخوضها منتخب قطر ضمن استعداده لكأس اسيا ويسعى من خلالها مدربه الفرنسي برونو ميتسو الى معالجة الاخطاء التي تسببت بالخروج المبكر من الدول الاول لكأس الخليج العشرين في اليمن.
يعاني المنتخبان من بعض الغيابات فيغيب عن قطر خلفان ابراهيم وماجد محمد وابراهيم ماجد وحسين ياسر للاصابة، ورغم شفاء خلفان ومشاركته للمرة الاولى في التدريبات فانه ليس مؤهلا لبدء المباراة، ويفتقد منتخب مصر محترفيه محمد زيدان (بوروسيا دورتموند الألماني) واحمد المحمدي (ساندرلاند الانجليزي) وشيكابالا لاعب الزمالك لخلافه مع المدرب حسن شحاته.
وتؤكد المؤشرات ان الفرنسي ميتسو سيجري بعض التغييرات على تشكيلة المنتخب القطري، بينما سيكون الاستقرار شعار شحاته الذي سيعتمد علي نفس العناصر التي تغلبت على استراليا 3-0 في آخر المباريات التجريبية.
واكد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ان مباراة اليوم «تعد بداية مرحلة جديدة للمنتخب في اطار استعداداته لكأس اسيا 2011 وستكون مفيدة للغاية لاسيما وان المنتخب المصري جاء للاستفادة ايضا وليس للنزهة حيث تنتظره مباراة هامة في تصفيات افريقيا امام جنوب افريقيا».
اما سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري فقال ان فريقه «سيخوض المباراة بالتشكيلة الاساسية من اجل الحفاظ على الاستقرار والوقوف على مستوى اللاعبين».

هجوم اعلامي!
أبدى سمير زاهر ، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، استيائه من تناول بعض وسائل الإعلام لرحلة منتخب مصر إلى قطر لخوض مباراة ودية مع منتخبها.
وقال زاهر: ما يقال في وسائل الإعلام عن مسئولي اتحاد الكرة المصري لا يسيء إلينا نحن فقط ، ولكنه يسيء لكل المصريين المقيمين في قطر ، والجماهير المصرية هنا أبدت لنا ضيقها مما تتناوله بعض وسائل الإعلام.
وطالب زاهر أنس الفقي وزير الإعلام المصري وأسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون بالتدخل فورا لوقف هذه «الإساءات التي تهين المواطن المصري في الخارج».
وشدد رئيس اتحاد الكرة على أن أي صحفي أو مراسل سافر إلى قطر لم يسافر عن طريق اتحاد الكرة بل سافر عن طريق المؤسسة الصحفية أو الإعلامية التي يعمل بها.
ولم يسافر من أعضاء اتحاد الكرة المصري سوى مجدي عبد الغني ، عضو مجلس الإدارة ، فقط كرئيس للبعثة بالإضافة لزاهر رئيس الاتحاد الذي تلقى دعوة شخصية من رئيس الاتحاد القطري.
وأكد زاهر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر يأخذ مباراة قطر مأخذ الجد ضمن استعدادات منتخب مصر للقاء جنوب أفريقيا الهام في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وأنها ليست مباراة احتفالية بتنظيم قطر لكأس العالم 2022 .

_________________
[c
enter][center]
كتبت و قد ايقنت يوم كتابتى .بان يدى تفنى و يبقى كتابها
فان كتبت خيرا ساجزى بمثله .
و ان كتبت شرا فعليا يوم حسابها..


[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة][/center][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 472
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 07/12/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: منتخب مصر    الأربعاء ديسمبر 15, 2010 11:25 pm

اولا اهنأ منتخبنا فى تقدمه فى التصنيف الشهرى للمركز التاسع وكنت اتمنى ان نكون احنا اللى منظمين كاس العالم ولكن قطر تعتبر من الدول الصغيره ولكنها غنيه واتمنى التوفيق لها ولكن رغم انى مصرى متحمس اتمنى فوز المنتخب المصرى غدا وبعدد كبير من الاهداف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7yana.yoo7.com
gege mosa
سيدة المنتدى الاولى
سيدة المنتدى الاولى
avatar

عدد المساهمات : 657
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: مصر أمام قطر ودياً بكرة القدم .. اليوم   السبت ديسمبر 18, 2010 11:20 am

امين يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر أمام قطر ودياً بكرة القدم .. اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جد و حب و ضحك و لعب :: رياضة-
انتقل الى: